تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد سبورتنج لشبونة الثلاثاء 15 فبراير 2022 في دوري أبطال أوروبا

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد سبورتنج لشبونة.. يرتب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أوراقه من أجل وضع تشكيلاً ناريًا يستطيع به تحقيق الفوز على نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، في إطار منافسات الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا 2021/2022 على أرضية ملعب “جوزيه ألفالادي”.

 

ويطلق حكم المباراة النارية بين فريقي مانشستر سيتي ومضيفه العنيد سبورتنج لشبونة، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 15 من فبراير الجاري 2022 وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، وفي الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت ودمشق وبغداد ودمشق والأردن والقدس الشريف، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.

 

 

خط الدفاع: إيدرسون.

خط الدفاع: جواو كانسيلو  – إيميريك لابورت – زينتشينكو – كايل والكر.

خط الوسط: فيل فودين – سيباستيان رودري – كيفين دي بورين.

في الهجوم: رياض محرز – رحيم سترلينج – برناردو سيلفا.

 

وخصصت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية قناة bein sports premium 2 HD من أجل نقل فعاليات القمة الإنجليزية – البرتغالية بين مانشستر سيتي ونظيره سبورتنج لشبونة، على أن يقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق التونسي الشهير “رؤوف خليف“.

 

وتمكن فريق مانشستر سيتي من حصد بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022 بعد أن تصدر جدول ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة، حيث حقق السكاي بلوز الفوز في 4 مباريات مع الخسارة في اثنين، بينما على الجانب الآخر تأهل سبورتنج لشبونة إلى دور الـ16 بعد أن احتل وصافة جدول ترتيب المجموعة وفي جعبته 9 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.