تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة ضد سالزبورج الأربعاء 16 فبراير 2022 في دري أبطال أوروبا

تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة ضد سالزبورج.. يركز المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني جوليان ناجلسمان، على وضع تشكيلاً ناريًا يخوض به المباراة النارية أمام ريد بول سالزبورج النمساوي، في إطار منافسات الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2021/2022 على ملعب “ريد بول أرينا”.

 

ويدخل العملاق البافاري مباراته القادمة أمام سالزبورج وعينه على تحقيق الفوز من أجل تسهيل مهمة العبور إلى الدور التالي وهو ربع النهائي، في حين أن ممثل النمسا سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل ضمان حظوظه في التأهل إلى الدور القادم.

 

وتبدأ مجريات مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورج، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء غدًا الأربعاء الموافق 16 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة:

 

  • العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس والخرطوم.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وبغداد ودمشق وبيروت والقدس الشريف.
  • الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.

 

 

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: لوكاس هرنانديز  – نيكلاس زوله – جوشوا كيميتش – بنجامين بافارد.

خط الوسط: دايوت أوباميكانو – توماس مولر.

الوسط الهجومي: ليروي ساني – كينجسلي كومان – سيرجي جنابري.

رأس الحربة: روبرت ليفاندوفسكي.

 

وتتولى قناة “beIN Sports 2 HD Premium” مهمة إذاعة مجريات المباراة النارية التي ستجمع بين بايرن ميونخ ومضيفه العنيد ريد بول سالزبورج، ويقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير “علي محمد علي“.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.