تشكيلة النصر المتوقعة ضد الاتفاق بالجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي 

 يحل نادي النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ضيفًا على نادي الاتفاق ضمن منافسات دوري روشن السعودي “الجولة 29” اليوم السبت السابع والعشرين من شهر مايو، حيث يبحث العالمي عن الإنتصار وانتظار تعثر نادي الاتحاد أمام الفيحاء وذلك للإبقاء على حظوظه في المنافسة على بطولة دوري روشن هذا الموسم، حيث أن اتحاد جدة في حال تمكن من تحقيق الانتصار في أي مباراة من المبارتين المتبقيتين فإنه سيحسم اللقب لصالحه بغض النظر عن نتائج نادي النصر. 

 

وتمكن النصر من الانتصار في الجولة الماضية على نادي الشباب بنتهى الصعوبة بنتيجة 3 أهداف لهدفين، حيث أحرز النجم البرتغالي رونالدو هدف الفوز للعالمي في أحداث الشوط الثاني. 

ومن المتوقع أن يعتمد نادي النصر الليلة في مواجهته أمام نادي الاتفاق على التشكيلة التي تتكون من: 

النصر والاتفاق
صورة أرشيفية لرونالدو من مباراة الاتفاق الماضية
حراسة المرمى  روسي. 
خط الدفاع  كونان، لاجامي، العنام، جونزاليس. 
خط الوسط  الخيبري، جوستافو، علي الحسن. 
الهجوم  تاليسكا، رونالدو، عبد الرحمن غريب. 

واستطاع النصر من تحقيق 63 نقطة خلال 28 مباراة خاضها هذا الموسم بمنافسات بطولة دوري روشن السعودي، جعلته يتواجد في المركز الثاني بجدول الترتيب خلف نادي اتحاد جدة والذي يحتل الصدارة برصيد 66 نقطة.  


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    انشاء الله ما يفوزوا


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.