تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الحزم في الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي 2023 “فيرمينو يقود الهجوم” 

يبدأ نادي الأهلي السعودي مبارياته في دوري روشن السعودي لموسم 2023/2024 عندما يلاقي نادي الحزم اليوم الجمعة الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس لعام 2023 على ملعب عبد الله الفيصل. 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة تلك المواجهة المرتقبة بين الأهلي والحزم في افتتاحية دوري روشن السعودي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، السابعة مساءًا بتوقيت جرينتش، العاشرة مساءًا بتوقيت عاصمة الإمارات “أبو ظبي”. 

وأعلن النادي الأهلي السعودي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن حصوله على شهادة الكفاءة المالية، حيث استوفى النادي جميع التزاماته التعاقدية والمالية حتى الحادي والثلاثين من شهر مارس لعام 2023، وذلك طبقًا للائحة الكفاءة المالية للأندية الرياضية. 

وجاءت تشكيلة الأهلي المتوقعة لتلك المواجهة أمام الحزم كالتالي: 

حراسة المرمى: ميندي. 

خط الدفاع: الشمراني، دا سيلفا، أيمن يوسف فلا، باستوس. 

خط الوسط: عبد الإله فرحات، زبيدي، علي الأسمري، عبد الله العطيف، رياض محرز.  

الهجوم: فيرمينيو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.