تشكيلة اتحاد جدة المتوقعة ضد الرياض في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي “كريم بنزيما يقود خط الهجوم”

نحن على موعد مع مواجهة قوية اليوم الخميس الرابع والعشرين من شهر أغسطس عند التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، العاشرة بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت غرينتش، والتي تجمع ما بين اتحاد جدة السعودي ضد الرياض في منافسات الجولة الثالثة بدوري روشن السعودي.

ويطمح العميد في مواصلة الانتصارات بمنافسات البطولة، حيث تمكن من تحقيق الانتصار في أول مواجهتين ليحصد 6 نقاط “العلامة الكاملة” في صدارة جدول الترتيب.

ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني “نونو سانتو” خلال تلك المواجهة أمام نادي الرياض على التشكيلة المكونة من: 

حراسة المرمى  مارسيلو جروهي. 
خط الدفاع  شراحيلي، العليان، الشنقيطي، هوساوي. 
خط الوسط  نجولو كانتي، رومارينيو، فابينو، كورنادو. 
الهجوم  كريم بنزيما، حمد الله. 

ونشرت صفحة العميد الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي X صور من تحضيرات الفريق لتلك المواجهة أمام نادي الرياض بدوري روشن السعودي.

كما نشرت صفحة الفريق أيضًا صور من وصول الفريق إلى مدينة الرياض. 

أما نادي الرياض فهو يتواجد في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط بعد مرور جولتين فقط، حيث قد انتصر خلال مواجهة وتعادل في مواجهة آخرى.  


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.