تسريب خطير عن مستقبل أندرسون تاليسكا مع النصر السعودي يمهد لخلافات عنيفة

قرر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، حسم مستقبل النجم البرازيلي، مع الفريق العاصمي.

واستمرت الشائعات طوال الفترة الماضية، تطارد أندرسون تاليسكا، مع نادي النصر السعودي، قبل أن يعلن لويس كاسترو، استمرار اللاعب في الموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

جاء التأكيد على مستقبل تاليسكا، خلال تصريحات كاسترو بعد الفوز الكبير على الشباب بنتيجة (4-0)، في الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبرغم تصريحات المدير الفني البرتغالي للأصفر العاصمي، لكن الإعلامي الرياضي “علي الحربي” قام بتسريب معلومات مفاجئة، عن مستقبل النجم البرازيلي، مع الفريق النصراوي.

وكتب علي الحربي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “إكس” فإن: “مؤكد.. أندية خليجية وفريق تركي، لا زالوا يتفاوضون مع النصر؛ من أجل شراء عقد اللاعب أندرسون تاليسكا”.

وأضاف علي الحربي بأن الإعلامي الرياضي بكشفه عن أن الإدارة النصراوية، ستتخذ القرار النهائي بشأن مستقبل تاليسكا، نهاية الأسبوع الحالي.

ومن الجدير بالذكر أن لويس كاسترو، شدد على أنه صاحب السيادة والكلمة في الصفقات القادمة واللاعبين الراحلين عن النصر.

وفي حال صدقت معلومات الإعلامي الرياضي علي الحربي، بشأن دراسة الإدارة “العروض” المقدمة إلى تاليسكا؛ فإنها قد تؤدي إلى إشعال الخلاف مع المدير الفني البرتغالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. هيثم يقول

    يا رب يفضل فالنصر


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.