تركيا تزف بُشرى سارة للسعوديين وعدد من دول الخليج

زفت وزارة الخارجية التركية بشرى سارة للمواطنين السعوديين وعدد من مواطني دول الخليج، اليوم السبت، الموافق 23 من الشهر الجاري.

وكشفت وزارة الخارجية التركية بشكل رسمي عن إعفاء القادمين لها من الخارج من 6 دول من الحصول على تأشيرة بغرض التنزه والسياحة.

تفاصيل البشرى السارة التركية للسعوديين

أكدت تركيا عن إعفاء 4 دول خليجية من الحصول على تأشيرة سياحية للقادمين منها من هذه الدول المملكة العربية السعودية.

وكشفت الجريدة الرسمية التركية اليوم السبت، عن أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أصدر بالأمس الجمعة، قراراً يمنح مواطني الدول: السعودية والولايات المتحدة الأمريكية والبحرين والإمارات وكندا وسلطنة عمان بإعفائهم من التأشيرة بغرض السياحة، بشرط حصولهم حملهم جوازات سفر عادية.

ويستطيع مواطني الستة دول التي ذُكر أسماؤهم الإعفاء من الحصول على تأشيرة لزيارة تركيا من أجل  السياحة.
وأكدت أن مدة الحصول على التأشيرة قبل السفر لمدة تصل إلى 90 يومًا في كل فترة 180 يومًا.

وتصدر “هاشتاج تركيا” مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية، حيث سيطرت حالة من الفرحة وسط الشعب السعودي من هذا القرار.

فيما يرغب العديد من مواطني المملكة العربية السعودية السفر لتركيا من أحل التنزه، خاصة وأن هذه البلاد تتسم بالطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية المميزة، إلى جانب المناطق الساحلية والتي يفتقر لها العديد من مواطني السعودية.

وأصبحت المملكة العربية السعودية أحد أفضل الدول العربية من حيث الأهمية في العالم، بعد قوة اقتصادها بسبب الاستثمارات الخارجية والتي أدت إلى جعل البلاد قوية للغاية في الخارج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.