ترتيب هدافي دوري روشن السعودي بعد هاتريك كريستيانو رونالدو أمام الفتح

اقتحم كريستيانو رونالدو ترتيب هدافي دوري روشن السعودي، بعدما سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” أمام الفتح، في المواجهة المثيرة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية” في ختام منافسات الجولة الثالثة من المسابقة المحلية للموسم الحالي 2023-2024.

ويتصدر المغربي عبد الرزاق حمد الله جدول ترتيب هدافي دوري روشن بعد نهاية الجولة الثالثة، حيث نجح في تسجيل أربعة أهداف، بدأها بهدف أمام الرائد وآخر أمام الطائي، قبل أن يسجل ثنائية في اللقاء الماضي أمام الرياض.

ويأتي في المركز الثاني برصيد 3 أهداف، أربعة لاعبين، سجل ثلاثة منهم هاتريك، جاء الأول عن طريق روبيرتو فيرمينو في الجولة الأولى أمام الحزم، فيما سجل مالكوم ثلاثيته أمام أبها في الجولة الأولى أيضًا، قبل أن يسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو الهاتريك الثالث هذا الموسم أمام الفتح في الجولة الثالثة.

فيما سجل ساديو ماني ثلاثة أهداف خلال مباراتين، بدأها في الظهور الأول وبعد أربعة دقائق فقط أمام الاتفاق في الجولة الافتتاحية، بجانب هدفين أمام الفتح في فوز النصر بخمسة أهداف دون رد، وجاء جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي بعد نهاية الجولة الثالثة على النحو التالي:

الترتيب اللاعب عدد الأهداف
1 عبد الرزاق حمد الله – الاتحاد 4
=2 مالكوم دي أوليفيرا – الهلال 3
=2 روبرتو فيرمينو – الأهلي 3
=2 كريستيانو رونالدو – النصر 3
=2 ساديو ماني – النصر 3
=6 إيجور كورونادو – الاتحاد 2
=6 صالح العباس – الرياض 2
=6 عبدالله الحمدان – الهلال 2
=6 روبين كايسون – الاتفاق 2
=6 عبدالله العمار – ضمك 2
=6 كريستيان تيلو – الفتح 2
=6 فاشيون ساكالا – الفيحاء 2
=6 فيتينيو – الاتفاق 2
=6 صالح العمري – الاتحاد 2
=6 سالم الدوسري – الهلال 2

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.