ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2023… هالاند وصلاح في الصدارة

يحتل المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، المركز الأول في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، ويتصدر الجدول قبل بدء مباراة الإياب ضمن تصفيات ربع نهائي دوري الأبطال، يعد هالاند واحدًا من أبرز المواهب الشابة في عالم كرة القدم، ويتميز بمهارات فنية عالية وقدرة تهديفية مذهلة، مما يجعله لاعبًا مرموقًا في البطولة الأوروبية الرفيعة المستوى.

يعيش اللاعب النرويجي الشاب إيرلينج هالاند فترة ذهبية في مسيرته الكروية، حيث يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وذلك بعد أن قدم مستويات متميزة مع فريقه الإنجليزي مانشستر سيتي، وأثبت أنه لاعب مميز يستحق المتابعة والإعجاب.

 

لم يتردد إيرلينج هالاند في تقديم عرض كروي مذهل في مباراة فريقه مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، حيث نجح في تسجيل الهدف الثالث لفريقه في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد، حيث ساعد في تحقيق فوز تاريخي للفريق الإنجليزي بثلاثية نظيفة.

 

ويواصل اللاعب النرويجي الشاب، تألقه اللافت في دوري أبطال أوروبا، بعد أن سجل هدفاً رائعاً في مباراة فريقه مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ، مما رفع رصيده إلى 11 هدفاً وجعله يتصدر ترتيب هدافي البطولة بفارق كبير عن الملاحقين، ويلي هالاند في المركز الثاني النجم المصري محمد صلاح، الذي يمتلك ثماني أهداف في رصيده.

 

إيرلينج هالاند 11 هدفاً

 

محمد صلاح 8 أهداف

 

كيليان مبابي 7 أهداف

 

فينسيوس جونيور 6 أهداف

 

جواو ماريو 6 أهداف


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.