ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد تألق كريستيانو رونالدو اليوم بهدفين أمام العدالة

تمكن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يلعب في صفوف فريق النصر السعودي، من تسجيل هدفين خلال مباراة فريقه أمام العدالة والتي أقيمت يوم الثلاثاء في بطولة الدوري، وقد حقق النصر فوزاً كبيراً بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأمير عبد الله بن جلوي، ضمن الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي.

في الدقيقة 40 من المباراة، سجّل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف النصر الأول من ضربة جزاء، وتمكن من تسجيل هدف ثانٍ في الدقيقة 66، مما جعل عدد أهدافه يصل إلى 11 هدفًا في ترتيب هدافي دوري روشن السعودي.

ترتيب هدافي الدوري السعودي

بعد هدفي كريستيانو رونالدو في مباراة العدالة، دعونا نظالع ترتيب الهدافين، بدوري روشن والذي جاء كالتالي:

  •  يحتل البرازيلي ألكسندر باتو المركز الأول برصيد 17 هدفًا، يليه البرازيلي تاليسكا من النصر برصيد 16 هدفًا، وبفارق هدف واحد، ويأتي عبد الرزاق حمدلله، وإيغالو من الهلال برصيد 15 هدفًا لكل منهما.
  • كما يأتي البرازيلي كارلوس ابريليو من الشباب في المركز الرابع برصيد 12 هدفًا، ويليه كريستيانو رونالدو من النصر في المركز الخامس برصيد 11 هدفًا، بينما يحتل فراس البريكان من الفتح المركز السادس برصيد 10 أهداف.
  • وفي المراكزين السابع والثامن يأتي كل من أنتوني نواكإيمي من الفيحاء، وكريستيان جوانكا من الشباب برصيد 8 أهداف لكل منهما، يليهم جوليو تافاريس من الرائد، ومراد باتنا من الفتح في المركز التاسع برصيد 7 أهداف لكل منهما.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.