ترتيب النصر في البطولة العربية بعد تعادله مع الشباب

انتهت مباراة النصر السعودي مع نظيره الشباب السعودي في الجولة الأولى من البطولة العربية بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضي.

وحصل كل من الفريقين على نقطة واحدة، بينما تصدر المجموعة نادي الزمالك المصري بعد فوزه على نادي الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف دون رد، ضمن فعاليات البطولة العربية والتي تقام حالياً في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل المباراة

وشهد الشوط الأول أداء متزن بين الفريقين ولم يستطع أي فريق تسديد فرص خطيرة على المرمى بينما في الشوط الثاني تحسن أداء الفريقين تدريجياً، وأحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفاً ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار لتنتهي المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف.

والجدير بالذكر أن النصر السعودي يشارك ممثلاً للمملكة العربية السعودية في هذه البطولة العربية بعد نجاحها في الحصول على شرف تنظيم هذه البطولة، وكذلك شارك نادي الاتحاد في البطولة بصفته بطل الدوري السعودي في الموسم الماضي، أما نادي الشباب فنجح في التأهل إلى هذه البطولة بعدما لعب مباراتين في الدور الأول ومباراتين في الدور الثاني نجح من خلالهما في التأهل إلى هذه البطولة

ترتيب المجموعة

والجدير بالذكر أن كلا من نادي الشباب ونادي النصر متواجدان في نفس المجموعة مع نادي الزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي، ويتصدر الزمالك برصيد 3 نقاط، واوجه النصر نظيره الشباب في 92 مباراة سابقة نجح خلالها العالمي في الفوز في 33 مباراة بينما خسر في 32 مباراة أما باقي المباريات انتهت بالتعادل بين الفريقين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Samar يقول

    بالتوفيق لنادي الزمالك المصري


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.