تحت عنوان “ميسي يرغب بالرحيل ومبابي بطل من ورق”.. فريق العاصمة الفرنسية يسقط أمام ليون

 تلقى نادي باريس سان جيرمان هزيمة يوم أمس الأحد الموافق 2 أبريل 2023 أمام نادي ليون ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب بارك دي برينس. 

وقد أحرز هدف اللقاء الوحيد النجم “برادلي باركولا” عند الدقيقة 56 من أحداث اللقاء، ليتجمد فريق باريس سان جيرمان عند النقطة 66 ويظل في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي، بينما ارتفع رصيد نادي ليون إلى النقطة 44 في المركز التاسع. 

كيليان مبابي

وبالرغم من مشاركة نجمي الكرة العالمية “ليونيل ميسي وكيليان مبابي” إلا أنهما ظهرا بمستوى باهت خلال تلك المواجهة، ولم يتمكنا من مساعدة الفريق في الخروج بنتيجة إيجابية، وسط حالة غضب واضحة من الجمهور الفرنسي تجاه ليونيل ميسي ظهرت عند بداية اللقاء عن طريق صافرات الإستهجان ضده، وذلك بعد قراره عدم التجديد. 

ليونيل ميسي

وقد جاءت تشكيلة فريق باريس سان جيرمان المتعلقة بلقاء ليون يوم أمس على هذا النحو: 

حراسة المرمى: دوناروما. 

الدفاع: ماركينيوس، بتشيابو، بيريرا. 

خط الوسط: فيريرا، فيراتي، حكيمي، سانشيز، نونو مينديز. 

الهجوم: ليونيل ميسي، كيليان مبابي.  

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.