“بطلوع الروج العميد يمر” شاهد ركلات الترجيح تبتسم للاتحاد هنا نتيجة مباراة الاتحاد والخلود اليوم في الكأس

يحل العميد ضيفاً ثقيلاً على نادي الخلود ممثل محافظة الرس مساء اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023، في إطار اليوم الأخير من مباريات دور أل 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2023-2024 على ملعب نادي الحزم، في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتترقب جماهير العميد نتيجة مباراة الاتحاد والخلود اليوم لتكون أولى خطوات الحصول على اللقب العاشر في تاريخه، ليتساوى مع الزعيم الهلالي في عدد مرات الفوز بلقب الكأس، بينما تنطلق مباراة الأهلي ضد العين قبل هذه المباراة مباشراً ويبحث الراقي عن التتويج رقم 14 في التاريخ، ليظل متربع على عرش بطولة الكأس، المباراة الليلة تنقل على الهواء مباشراً عبر قنوات ssc الرياضية، وكان النادي الاتحاد قد أعلن عبر حسابه الرسمي على منصة أكس، عن فتح رابط حجز تذاكر مونديال العالم للأندية في الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء.

تحديث: ركلات الترجيح الحاسمة

حسمت ركلات الترجيح صعود العميد بعد مارثون طويل، حيث انتهت المباراة بنتيجة 7-6 ليصعد الاتحاد إلى الدور أل 16 من بطولة الكأس بشق الأنفس

نهاية الوقت الأصلي بالتعادل هدف لمثله

  • أعلن حكم المباراة نهاية الوقت الأصلي والوقت البديل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، والآن في انتظار بداية الوقت الإضافي الأول، وسوف يكون هناك شوطين إضافيين لمدة نصف ساعة، وفي حال أستمرار التعادل سوف يتم الاحتكام لرجلات الترجيح.
  • انتهى الوقت الإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وكاد الخلود أن يقتل المباراة في اللحظات الأخيرة من كرة على حدود الست ياردة، لعبها مهاجم الخلود برأسه ولكنها علت العارضة بسنتمترات قليلة، لتنتهي المباراة الآن ركلات الترجيح الحاسمة.

هدف أتحادي أول عن طريق روبرتو دياز في الدقيقة 19 من الشوط الأول، بعد أن عرض الكرة لمسها مدافع الخلود في مرماه ليسجل أول أهداف اللقاء

ماريانو الأرجنتيني لاعب الخلود يسجل هدف التعادل في الدقيقة 42 من الشوط الأول، وسط دهشه من لاعبي العميد الهدف سوف يشعل المباراة في الشوط الثاني.

 

بالبحث في التاريخ عن نتائج الفريقين وجدنا أن الفريقين لم يسبق لهم أن تقابلا في أي لقاء سابق، ففريق الخلود يتواجد في دوري الدرجة الثانية أو الثالثة ولم يسبق له أن تواجد في هذا الدور من قبل، بينما العميد صاحب التاريخ الكبير حصل على العديد من الألقاب المحلية، والليلة سوف يتم تدوين أو نتيجة بين الفريقين في التاريخ، فلمن تكون هذا ما سنتعرف عليه من خلال أحداث مباراة الليلة، على ملعب نادي الحزم في محافظة الرس.

عودة بنزيما من جديد لتشكيل للعميد

من المتوقع أن يدفع نونو سانتو بنجمه الفرنسي كريم بنزيما في مباراة الليلة، ليحسم اللقاء من البداية وعدم ترك الفرصة للخلود للدخول في المباراة، مثل ما حدث مع الهلال في لقاء الجبلين الذي فاز به الهلال بشق الأنفس، وفيما يلي تشكيل الاتحاد المتوقع.

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: أحمد شراحيلي/ حسن كادش/ لزيز فيليبي.

خط الوسط: مد الله العليان/ فابينيو/ نجولو كانتي/ رومارينيو/ مهند الشنقيطي.

خط الهجوم: كريم بنزيما/ عبد الرزاق حمد الله.

أخبار نادي الاتحاد قبل المباراة

صورة 1
أخبار اتحاد جدة المصدر موقع سعودي سبورت

كأس خادم الحرمين الشريفين

أكثر الفرق حصولاً على الكأس أهلي جدة برصيد 13 لقب.

صورة 2
صورة تحصي الفرق الفائزة باللقب المصدر وكبيدا

يحل الهلال في المركز الثاني برصيد 10 ألقاب ثم اتحاد جدة برصيد 9 ألقاب.

حصل اتحاد جدة على وصيف بطولة الكأس 9 مرات سابقاً.

أخر مرة حصل فيها اتحاد جدة على اللقب كان موسم 2018 ومنذ هذا التاريخ لم يحصل على البطولة.

نادي الخلود أول مرة يصل إلى دور 32 في التاريخ.

صورة 3
ترحيب نادي الخلود بالعميد المصدر موقع الخلود على تويتر

ملخص مباراة الاتحاد ضد الخلود

المباراة الاتحاد & الخلود
المنافسة دور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين
الموعد والتوقيت اليوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة
الملعب ملعب نادي الحزم بالرس
القناة الناقلة والمعلق ssc hd 1 معلق اللقاء محمد حسين

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.