تألق رونالدو وتاليسكا.. نتيجة مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي 2023-2024

تعرف على نتيجة مباراة النصر والأهلي اليوم في كلاسيكو دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الكروي الجاري 2023-2024، في المواجهة المثيرة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “الأول بارك” بجامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة المحلية.

وتمكن النصر من تحقيق فوزًا مثيرًا أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في لقاء شهد تقلبات عديدة من جانب الفريقين، حيث بدأ الدون كريستيانو رونالدو التهديف أولًا في الدقيقة الرابعة بعد تمريرة حاسمة من ساديو ماني، وتسديدة من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس إدوارد ميندي.

صورة تجمع كريستيانو رونالدو وميريح ديميرال من مباراة النصر والأهلي – مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنادي النصر على تويتر.

وأضاف البرازيلي أندرسون تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة السابعة عشر من عمر الشوط الأول بعد رأسية قوية من داخل منطقة العمليات، قبل أن يقلص الإيفواري فرانك كيسي النتيجة لصالح الأهلي في الدقيقة الثلاثين من شبه انفراد بالمرمى.

ثم عاد “الثعبان” تاليسكا ليلدغ الراقي من جديد، ويسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث للعالمي من تسديدة قوية ارتطمت بالعارضة الأفقية وسكنت مرمى الحارس إدوارد ميندي.

وعاد الأهلي في النتيجة وقلص الفارق عن طريق الجزائري رياض محرز في الدقيقة 50 عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يعود كريستيانو رونالدو ويسجل الهدف الثاني له والرابع للنصر في الدقيقة 52، ثم سجل فراس البريكان هدف أهلي جدة الثالث في الدقيقة 87 من عمر الكلاسيكو.

موقف الفريقين في ترتيب دوري روشن

ورفع النصر رصيده إلى النقطة الخامسة عشر ليرتقي للمركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بعدما حقق الفوز الخامس تواليا، ليصل للنقطة 15، بعدما كان خسر في أول جولتين.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد الأهلي عند 15 نقطة، في المركز السادس بجدول الترتيب، بعدما تلقى الخسارة الثانية هذا الموسم، بعدما خسر أمام الفتح في الجولة قبل الماضية بدوري المحترفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.