تأكيد موعد مباراة توتنهام ولايبزيج بعد قرار إلغاء حضور الجماهير خوفاً من تفشي فيروس كورونا

يستضيف ملعب”ريد بول أرينا” لقاء مثير بين صاحب الأرض فريق لايبزيج الألماني وضيفه فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في في مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا مساء غداً الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

حيث أكد النادي الألماني إقامة مباراته مع توتنهام في الموعد المقرر بحضور الجمهور الألماني الكبير للمباراة.

وقال النادي على تويتر:” لا نزال نتبادل الأراء بشكل مكثف مع السلطات المحلية، وبحسب الوقت الراهن فليس هناك أي أعراض بخصوص المرض، وستقام المباراة في موعدها المحدد غداً الثلاثاء بحضور جمهور كبير”.

ومن المتوقع أن يحضر أكثر من 40 ألف شخص للمباراة، وأتى ذلك بعد أن حذر وزير الصحة الألماني في وقت سابق من اليوم بإلغاء أي فعاليات تزيد فيها عدد المشاركين عن ألف شخص خوفاً من تفشي فيروس كورونا.

وستقام المباراة في نفس الموعد المحدد لها غداً الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب “ريد بول أرينا”.

وستذاع المباراة على قناة beIN Sports MENA 1 HD


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.