بيب غوارديولا يفتح النار على اللاعبين والجماهير والمنتقدين 

قام المدير الفني للسيتي “بيب غوارديولا” بفتح النار على الجميع بعد اللقاء الأخير بالدوري الإنجليزي الممتاز بين السيتي ضد توتنهام، والذي انتهى بتفوق الفريق السماوي بنتيجة 4 أهداف لهدفين. 

بيب غوارديولا

وقد صرح بيب غوارديولا قائلًا: غاب الحماس والرغبة من أجل تحقيق الفوز من الدقيقة الأولى، الجماهير كانت في حالة صمت طوال الـ45 دقيقة الأولى، كنا في غاية البعد عن الأداء والحماس الذي عرفنا به من قبل، كانت هناك الكثير من الأمور الغائبة. 

الإسباني غوارديولا

وأضاف: لا يتعلق الأمر بلاعب واحد بعينه، بل بجميع اللاعبين، ولكن سرعان ما أدركنا أنه يجب علينا العودة، لابد من الجماهير أن تقوم بدعمنا بشكل أكبر وبمزيد من الحماس والصراخ، كنا محظوظين اليوم إلى حد ما، ولكن الأمر لن يكون هكذا دومًا، ولن تتمكن من العودة في كل مرة. 

جوارديولا

ولم يتوقف المدير الفني الإسباني “غوارديولا” عند هذا الحد، إذا قام بمهاجمة المنتقدين له أيضًا، حيث قد تحدث قائلًا: بالرغم من قيامنا بتحقيق الكثير من النجاح، إلا أن البعض يقول أن المدرب فاشل طالما لم يفز بدوري الأبطال، هذا الأمر في منتهى الهراء، لقد قمنا بتحقيق الكثير من النجاح والألقاب، هناك الكثير من الأمور التي لا يراها أحد لأنهم غير متواجدين هنا. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.