بيب جوارديولا يعلن موقف هالاند من المشاركة أمام برينتفورد

تحدث بيب جوارديولا عن مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، مشيرًا إلى أهمية المباراة في سياق المنافسة على اللقب.

جوارديولا أعرب عن احترامه وتقديره لفريق برينتفورد، مؤكدًا أنهم خصم صعب ويجب على فريقه أن يكون في قمة تركيزه.

بخصوص غياب إرلينج هالاند، أكد جوارديولا أن الفريق سيتعامل مع الوضع بشكل مرن، حيث أن هالاند قد يفتقد المباراة بسبب وفاة صديقه.

موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني موسم 2024-2025

جوارديولا أشار إلى أن الفريق سيقدم الدعم الكامل لهالاند في هذا الوقت الصعب، وأنه سيتعين عليهم التكيف مع أي تغييرات في التشكيلة الأساسية بسبب غياب اللاعب.

مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 3 جولات، محققًا 3 انتصارات متتالية، والفريق قدم أداءً قويًا في بداية الموسم، ويأمل جوارديولا في الحفاظ على هذا الزخم لتحقيق النجاح في المنافسات القادمة.

المباراة ضد برينتفورد ستكون فرصة أخرى لتأكيد قدرتهم على المنافسة على اللقب هذا الموسم، خاصةً في ظل غياب محتمل لإرلينج هالاند.

بيب جواردويلا يتحدث عن مباراة برينتفورد

بيب جوارديولا عبّر في المؤتمر الصحفي عن تضامنه الكامل مع إرلينج هالاند وعائلته، مشيرًا إلى أن الأخبار كانت محزنة جدًا. جوارديولا أكد أن الفريق سيقيّم حالة هالاند من الناحيتين النفسية والبدنية قبل المباراة لتحديد إذا ما كان قادرًا على المشاركة.

بخصوص ناثان آكي، أوضح جوارديولا أن المدافع الهولندي تعرض لإصابة جديدة بعد فترة التوقف الدولية، وأنه من المحتمل أن يغيب عن الفريق حتى فترة التوقف الدولي القادمة.

جوارديولا أعرب عن أسفه للوضع وأكد أن الفريق سيعمل على تعويض غياب آكي بشكل مناسب.

بيب جوارديولا أكد أن الثنائي رودري وفيل فودين في حالة جيدة ويواصلان التدريبات بشكل طبيعي، مشيرًا إلى أن كلاهما بخير.

فيما يتعلق بالتهم الـ115 الموجهة للنادي بشأن اللعب غير النظيف، قال جوارديولا: “كل شخص بريء حتى تثبت إدانته”.

وأضاف أنه ليس محاميًا، ولكن هناك محامون متخصصون في هذه القضايا، وعبّر عن سعادته ببدء النظر في هذه الأمور يوم الاثنين.

جوارديولا أعرب عن إدراكه لاهتمام الناس وتوقعاتهم بشأن هذه القضية، وأكد أنه سيركز على العمل مع الفريق بينما تتعامل الجهات القانونية مع الأمور القانونية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.