بيب جوارديولا: هذه أفظع جملة أسمعها من المدربين واللاعبين وتلك هي ميزة أرسنال الحقيقية

تحدث المدير الفني الإسباني المخضرم بيب جوارديولا حول إحتمالية حصول فريقه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا على أن تتويجه باللقب 4 مرات خلال آخر 5 نسخ لا يعني أي شيء فيما يتعلق بالمنافسة الجارية على اللقب الحالي. 

بيب جوارديولا

وقد صرح جوارديولا خلال أحد المؤتمرات الصحفية قائلًا: إن الميزة الحقيقية تتمثل في أفضلية الجنرز بفارق 8 نقاط، مؤكدًا الخبرات لا تعني شيئًا والماضي ما هو إلا ماضي، كما أنها لا تهم في الوقت الحالي على الإطلاق. 

وأكمل جوارديولا حديثه قائلًا: في الكثير من الأحيان ترى بعض اللاعبين والمدربين يقولون أنك لست مضطر لإثبات أي شيء وذلك بسبب تاريخك وما قمت بفعله، هذه جملة فظيعة. 

وأضاف المدير الفني الإسباني: أرى أنه لابد وأن تقوم بإثبات نفسك كل يوم وبشكل مستمر، أما عن الذكريات فإنها عندما تكون جدًا، مستكملًا: لن يفكر الجمهور داخل ملعب الإتحاد فيما قمت بفعله في الماضي، لابد وأن نقوم بإظهار أنفسنا وإلا نعلن تقاعدنا. 

وقد تمكن السيتي من اكتساح نظيره ليفربول بنتيجة 4 أهداف لهدف، ليستمر في ملاحقة الجنرز على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.