بيان رسمي من شركة تذكرتي بشأن تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

أصدرت شركة تذكرتي، اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا بشأن تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري، التي تم إلغاؤها بسبب قرار نادي الزمالك بعدم خوض المباراة.

نص البيان الخاص بشركة تذكرتي:

“بناءً على قرار نادي الزمالك بعدم خوض مباراته أمام النادي الأهلي اليوم الثلاثاء، نحيطكم علمًا بأنه جاري التنسيق مع مجلس إدارة النادي الأهلي -بصفته صاحب المباراة- بشأن تذاكر المباراة.”

بيان رسمي من شركة تذكرتي بشأن تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

خطوات تعويض الجماهير:

أكد رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، على ضرورة تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي تم إلغاؤها, ووجه لجنة المباريات بالاجتماع مع مسؤولي شركة تذكرتي للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير.

القرار الرسمي:

أعلنت رابطة الأندية المحترفة عدم إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي كان من المقرر إقامتها مساء اليوم، على ملعب استاد القاهرة الدولي, واعتبرت الرابطة فريق الأهلي فائزًا بالمباراة بنتيجة 2-0.

تعليق رئيس النادي الأهلي:

أعرب رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، عن تقديره للجماهير التي تتحمل مشاق حضور المباريات لمساندة فريقها, وأكد على ضرورة الحفاظ على حقوق هذه الجماهير، مشددًا على أن لجنة المباريات تبحث بشكل عاجل عن أفضل السبل لتعويضهم.

Tazkarti – بيان هام📢 بناءاً علي قرار نادي الزمالك بعدم خوض… (facebook.com)

 

تُواصل شركة تذكرتي ونادي الأهلي التنسيق مع الجهات المعنية لتحديد آلية تعويض الجماهير عن تذاكر مباراة القمة الملغاة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.