بوروسيا دورتموند يعلن عن تجديد عقد لاعبه إيمري تشان حتى عام 2026

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني عن تجديد عقد لاعب خط الوسط إيمري تشان لمدة موسمين حتى عام 2026 وذلك من خلال بيان رسمي أصدره النادي الألماني عبر موقعه الرسمي، وأكد من خلاله أن إدارة النادي قد توصلت إلى اتفاق مع اللاعب الألماني من أجل تمديد عقده لمدة عامين حتى صيف 2026.

ومن جانبه قال اللاعب في التصريحات التي أدلى بها إلى الموقع الرسمي للنادي الألماني أنه يشعر براحة كبيرة في هذا النادي وأنه خلال الأيام الماضية تمكن من الاتفاق مع إدارة النادي من أجل تجديد العقد وهو ما كان يتمناه وما يتوقعه المشجعون منه.

رأي اللاعب بعد التجديد

وكذلك أضاف اللاعب الألماني أن مقياسه في اللعب في الموسم المقبل سيكون مثل النصف الثاني من الموسم الماضي أو أفضل والذي كان الفريق فيه قريباً من حسم لقب الدوري الألماني ولكن بايرن ميونخ استطاع خطف اللقب في آخر مباراة من الدوري، مؤكداً على أنه يسير مع بوروسيا دورتموند بشكل جيد؛ لذلك يريد البقاء مع النادي ويرغب في العمل الجاد ومساعدة الفريق من أجل تحقيق أهدافه والمواصلة على المنافسة على لقب الدوري الألماني في الموسم المقبل.

مسيرته مع بوروسيا دورتموند

والجدير بالذكر أن اللاعب الألماني الذي يبلغ من العمر 29 عام يلعب في صفوف بوروسيا دورتموند منذ عام 2020، حيث لعب مع الفريق الأصفر 121 مباراة نجح خلالها في تسجيل 12 هدف وقام بصناعة 8 تمريرات حاسمة إلى زملائه في الفريق.

مسيرته الاحترافية

وبدأ اللاعب الألماني مسيرته الاحترافية مع نادي بايرن ميونخ الألماني وشارك معه في أربع مباريات فقط نجح خلالها في تسجيل هدف واحد، بعد ذلك انتقل إلى نادي باير ليفركوزن وشارك في 29 مباراة نجح خلالها في تسجيل ثلاثة أهداف، وبعد ذلك انتقل إلى نادي ليفربول ولعب معه أربع سنوات وشارك في 115 مباراة نجح خلالها في تسجيل عشرة أهداف، وبعد ذلك انتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي ولعب معه 37 مباراة نجح خلالها في تسجيل أربعة أهداف وبعد قضاء سنتين مع يوفنتوس انتقل إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني في موسم 2020.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.