بوجبا يقتحم أجندة أندية الدوري السعودي.. ويوفنتوس يريد الأموال

دخل النجم الفرنسي بول بوجبا، أجندة اهتمامات أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبلغ بول بوجبا من العمر 30 عاما، ويرتبط بعقد مع ناديه يوفنتوس الإيطالي حتى صيف 2026.

وانضم بوجبا إلى السيدة العجوز في الصيف الماضي، قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكنه عانى من شبح الإصابة، وغاب فترة كبيرة عن المستطيل الأخضر.

صورة 1

وبحسب موقع جول العالمي Goal، فإن التقارير الصحفية تربط بول بوجبا بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية في الميركاتو الحالي.

وذكر موقع Goal أن بول بوجبا حريص على إثبات جدارته مرة أخرى بارتداء قميص اليوفي.

صورة 2

لكن صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، ذكرت أن وكيل أعمال بول بوجبا، رافاييلا بيمنتا، كان في مدينة تورينو، من أجل مناقشة مستقبل اللاعب الفرنسي، المتوج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2018 في روسيا.

وأشار الموقع إلى أن مسئولي الفريق الإيطالي على استعداد لبيع بول بوجبا، حال وصول عرض مالي مناسب.

يذكر أن يوفنتوس أنهى مشواره في الدوري الإيطالي بالموسم الماضي 2022-2023 في المركز السابع برصيد 62 نقطة، مع المدرب أليجري.

وعاش يوفنتوس، فترة سيئة خلال الموسم الماضي، وتعرض لعقوبة خصم النقاط من رصيده في الكالتشيو.

وبلغ اليوفي مع أليجري، نصف نهائي الدوري الأوروبي، لكنه ودع البطولة القارية على يد إشبيلية الإسباني، الذي توج باللقب الأوروبي بعد ذلك على حساب روما بركلات الترجيح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.