بوجبا يتلقى “قبلة الحياة” عقب تخفيض عقوبة الـ4 سنوات

تلقي النجم الفرنسي بول بوجبا، نبأ سار في الساعات الماضية علي خلفية قرارا إيقافه 4 سنوات عن ممارسة نشاط كرة القدم بعد انتهاك قواعد المنشطات، وإثبات العينات لتعاطيه مواد منشطة.

ووقع الفرنسي بول بوجبا في اختبار المنشطات في أغسطس 2023، وبالتحديد بعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي بالجولة الأولى من الدوري الإيطالي، لتخرج النتيجة إيجابية ويتم توقيع عقوبة مغلظة عليه.

وكانت السلطات الإيطالية قد أيدت في شهر فبراير 2024، قرار إيقاف بول بوجبا نجم يوفنتوس، لمدة 4 سنوات بسبب إيجابية عينة المنشطات، وبناء علي طلب مكتب المدعي العام في ديسمبر من الشهر الماضي.

بوجبا
بوجبا

 

تخفيض عقوبة بوجبا إلي 18 شهرا بدلا من 4 أعوام

 

بعدما كانت مسيرة اللاعب الفرنسي بول بوجبا صاحب الـ31 عامًا علي مشارف الانتهاء، عقب توقيع عقوبة الايقاف من ممارسة النشاط الكرةي لمدة 4 سنوات، تلقي “قبلة الحياة” مجددًا وبات قريبًا من العودة مرة أخري للملاعب عقب قرار تخفيض عقوبته.

حيث كشفت صحيفة “ديلي ميل”، عن تخفيض عقوبة الإيقاف عن بول بوجبا، إلي 18 شهرًا بدلا من أربع سنوات وبالتالي فإن ن العقوبة الأصلية لبوجبا، التي بدأت في 11 سبتمبر 2023، ستنتهي في مارس 2025.

وبالتالي سيتمكن اللاعب من العودة للمشاركة مرة أخري بالنشاط الكروي في الموسم القادم، حيث يمتلك اللاعب عقدًا مع يوفنتوس حتى يونيو عام 2026.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.