“بهدفي تاليسكا ورونالدو”.. النصر يفوز على ضمك 1/2 في الجولة 10 بدوري روشن

نجح نادي النصر في تحقيق الفوز على ضيفه ضمك في مباراة اليوم بالجولة العاشرة من دوري روشن ، حيث جاءت نتيجة النصر وضمك بهدفين مقابل هدف، ليرتقي النصر إلى المركز الثالث بترتيب الدوري ويتجمد رصيد ضمك في جدول الدوري السعودي، كان ضمك تقدم بالهدف الأول قبل أن يعود النصر بهدفي تاليسكا وكريستيانو رونالدو لتنتهي المباراة لصالح النصر.

تقدم نادي ضمك بالهدف الأول قبل انتهاء أحداث الشوط الأول، حيث أحرز “جورج كيفين نكودو” هدف ضمك الأول في الدقيقة الثانية من الوقت البديلة، ومع بداية الشوط الثاني بحث نادي النصر عن العودة سريعا للمباراة حيث أحرز تاليكسا الهدف الأول في الدقيقة 52 قبل أن يعود رونالدو بهدف رائع ليؤكد تفوق النصر بهدفين مقابل هدف.

بعد نهاية المباراة صعد نادي النصر إلى المركز الثالث بالدوري السعودي وذلك برصيد 22 نقطة من 10 مباريات بينما استقر نادي ضمك في المركز العاشر برصيد 10 نقاط من فوزين وأربعة تعادلات، ويحتل صدارة ترتيب الدوري نادي الهلال برصيد 26 نقطة، بينما يأتي التعاون في المركز الثاني برصيد 23 نقطة، ويأتي النصر في المركز الثالث.

الإحصائية النصر ضمك
التسديدات 12 17
التسديدات على المرمى 2 6
الاستحواذ على الكرة 58% 42%
التمريرات 562 388
التمريرات الناجحة 501 335
دقة التمريرات 90% 91%
الأخطاء 17 16
البطاقات الصفراء 2 2
البطاقات الحمراء 0 0
حالات التسلل 2 3
الضربات الركنية 3 3

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.