بنزيما يقود تشكيل اتحاد جدة أمام الهلال بكلاسيكو السعودية

أعلن الجهاز الفني لاتحاد جدة السعودي بقيادة البرتغالي نونو سانتو، عن تشكيل الفريق أمام الهلال، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر دوري “روشن” السعودي لهذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الاتحاد أمام الهلال في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، والتي يشهدها ستاد عبد الله الفيصل.

تشكيل اتحاد جدة أمام الهلال السعودي

حراسة المرمى: جروهي.

الدفاع: مدالله العليان، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، أحمد بامسعود.

الوسط: فابينيو، نجولو كانتي، كورونادو.

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، كريم بنزيما، رومارينهو.

ويحتل اتحاد جدة صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة جمعهما من تحقيق الفوز في الأربع جولات الماضية، بينما يأتي الهلال في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

مواجهة ثأرية
تعد مواجهة اتحاد جدة أمام الهلال السعودي اليوم من المواجهات القوية والثأرية، والتي ينتظرها البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للنمور، حيث يبحث عن الثأر من مواطنه خورخي جيسوس، مدرب الزعيم، بعدما قام بإقصاء العميد من الدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال”البطولة العربية”، خلال النسخة الماضية.

وتعد مواجهات اتحاد جدة أمام الهلال من المباريات المثيرة والقوية، والتي ينتظرها عشاق كرة القدم في الشرق الأوسط.

وأصبح دوري روشن السعودي أحد أفضل دوريات المنطقة العربية، بعد الانتدابات الكبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فقد ضمت المسابقة عدد من اللاعبين العالميين منهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار جونيور، والفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي، بجانب الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينيو.

وأيضًا جلب عدد من المدربين العالميين وعلى رأسهم نونو سانتو، مدرب توتنهام الإنجليزي السابق، وخورخي جيسوس، وأخرهم الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.