بنزيما يحطم الأرقام ويدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا

قدم “كرم بنزيما” نجم فريق ريال مدريد أداءً رائعًا في مباراة اليوم أمام تشيلسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث شارك كأساسي وسجل حضوره بقوة. وبهذه المشاركة، أثبت أنه إضافة لا يستهان بها في قائمة الأساطير الرائعة التي شهدتها البطولة على مر السنين.

كعادته، نجح كريم بنزيما في تسجيل اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ دوري الأبطال، إذ أصبح خامس لاعب يصل إلى المباراة رقم 150 في المسابقة بعد أساطير كروية كبيرة مثل كريستيانو رونالدو وإيكر كاسياس وليونيل ميسي وتشافي هيرنانديز، ومن خلال هذا الإنجاز الكبير، يؤكد بنزيما بأنه نجم من اللاعبين الكبار الذين يتمتعون بمهارات فريدة وتاريخ كروي مميز.

لا يمكن إنكار دور النجم الفرنسي كريم بنزيما في تاريخ دوري أبطال أوروبا، إذ أنه يحتل المركز الخامس في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في المسابقة، حيث خاض 150 مباراة بألوان فريق ريال مدريد، إلى جانب بعض اللحظات الخاصة التي قدمها مع أولمبيك ليون، الفريق الذي بدأ فيه مشواره الاحترافي، ومن خلال هذا الرقم القياسي، يظهر بنزيما بمثابة الأسطورة الحية التي يجلب الكثير من الفخر والاعتزاز لجماهير الكرة العالمية، وذلك من خلال مهاراته الفريدة وإسهاماته الكبيرة في البطولة الأكثر شهرة في أوروبا.

ويستمر نجم فريق ريال مدريد كريم بنزيما، في كتابة التاريخ، إذ يشارك في دوري أبطال أوروبا للموسم الثامن عشر على التوالي، حيث شارك في 19 مباراة خلال فترة لعبه مع أولمبيك ليون في 4 نسخ مختلفة من البطولة، ومنذ انضمامه إلى ريال مدريد، شارك بنزيما في 131 مباراة في 14 نسخة متتالية من المسابقة، بما في ذلك الموسم الحالي وبهذا الإنجاز، يثبت بنزيما بأنه لا يزال في قمة مستواه الفني والبدني.

يعتبر النجم الفرنسي كريم بنزيما صاحب الـ 35 عاماً من أبرز اللاعبين الذين حققوا النجاحات في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز بلقب البطولة في أربع مناسبات مختلفة، وهي عام 2014 و2016 و2017 و2018، بالإضافة إلى لقب الموسم الماضي، ولم يكن بنزيما مجرد لاعب عادي في تلك المنافسات، بل كان له دور كبير في تحقيق تلك الإنجازات، حيث سجل 15 هدفاً وصنع هدفين آخرين في 12 مباراة، ليترك بصمته الخاصة في تلك النتائج الإيجابية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.