بنزيما يحرج الأهلي ويرد على سؤال عن محرز

أشعل النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي الاتحاد، حماس مشجعي الفريق قبيل المباراة النارية في ديربي جدة أمام منافسه التقليدي نادي الأهلي.

ومن المقرر أن تُلعب هذه المباراة الحاسمة في ساعات الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، المعروف بـ “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وسيتم نقل المباراة مباشرة عبر قناة SSC1 HD، وستتوفر التعليقات الصوتية على يد المعلقين البارزين فهد العتيني ورؤوف خليف.

وعبّر كريم بنزيما عن أهمية هذه المواجهة الكبيرة للاتحاد، مؤكداً عدم وجود تنافس شخصي مع النجم الجزائري رياض محرز من الأهلي.

في تصريحاته، قال بنزيما: “مباراة الديربي دائماً تحمل طابع خاص بغض النظر عن المكان الذي تُلعب فيه”.

وأضاف: “جماهير الاتحاد ستكون حاضرة بكل قوة لمساندتنا في هذا الديربي، وهذا سيمنحنا دفعة كبيرة لتقديم أفضل ما لدينا على أرض الملعب وتحقيق الانتصار، نرى أهمية هذه المباراة للجماهير وسنعمل جاهدين لإسعادهم بالفوز”.

وبخصوص التنافس مع رياض محرز، قال بنزيما: “لا يمكن مقارنتي برياض محرز، إننا لاعبان بخلفيات وخبرات مختلفة، وكل واحد منا يسعى لمساعدة فريقه بأفضل طريقة ممكنة”.

وأختتم بنزيما تصريحه بكلمات مثيرة، قائلاً: “أنا مكرس تماماً لفريقي وليس لدي أي قلق بشأن الفريق الآخر، نحن نفكر فقط في كيفية تقديم أفضل مستوى لفريقنا وإثبات أننا الأفضل أمام جماهيرنا”.

ويسعى الاتحاد إلى الانتصار في هذا الديربي المثير من أجل مواصلة تصدره لجدول الترتيب، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 19 نقطة، بفارق ثلاث نقاط فقط عن الأهلي الذي يحتل المركز السابع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.