بنزيما يتصدر التشكيل الرسمي لاتحاد جدة أمام أوكلاند سيتي

تصدر المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، تشكيل فريقه اتحاد جدة السعودي لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، مساء اليوم الثلاثاء، في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

وقرر مارسيلو جاياردو المدير الفني لاتحاد جدة، الدفع بالفرعون المصري أحمد حجازي في دفاع العميد.

ونشر حساب اتحاد جدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تشكيلة الفريق السعودي لمواجهة أوكلاند سيتي، على النحو التالي:

الحارس مارسيلو جروهي، أحمد حجازي، حسن كادش، زكريا هوساوي، مهند الشنقيطي، فابينيو، نجولو كانتي، فيصل الغامدي، رومارينيو، إيجور كورنادو، كريم بنزيما

تشكيل اتحاد جدة لمواجهة أوكلاند سيتي - مصدر الصورة: حساب اتحاد جدة على تويتر
تشكيل اتحاد جدة لمواجهة أوكلاند سيتي – مصدر الصورة: حساب اتحاد جدة على تويتر

 

وجلس على دكة بدلاء اتحاد جدة، مجموعة من اللاعبين أبرزهم مروان الصحفي وعبد الله المعيوف وصالح العمري وجوتا وأحمد بامسعود ومد الله العليان وسلطان الفرحان.

يذكر أن الفائز من لقاء اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، سيواجه الأهلي المصري بطل قارة أفريقيا، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ويشارك اتحاد جدة في كأس العالم للأندية، باعتباره ممثل الدولة المضيفة، بعدما حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي بعد صراع شرس مع النصر.

يذكر أن نادي اتحاد جدة يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي برصيد 28 نقطة، وذلك بعد مرور 16 جولة.

وبدأ اتحاد جدة، الموسم الحالي مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، قبل قرار إقالته بسبب سوء نتائج الفريق، مع اللجوء إلى الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.