بمقابلة تلفزيونية… نيمار: “عشنا الجحيم أنا وميسي مع باريس سان جرمان”

أعرب المهاجم البرازيلي المنتقل حديثا لفريق الهلال السعودي نيمار، عن مدى سعادته لخطف ميسي مع الأرجنتين بطولة كأس العالم قطر 2022، كما أنه يتمنى له المزيد من التألق بالدوري الأمريكي مع فريقه الجديد إنتر ميامي.

كما كشف نيمار عن عدة تفاصيل وأشياء حدثت له ومع صديقه ميسي أثناء المقابلة مع قناة غلوبو البرازيلية، حيث يذكر أن نيمار قد زامل ميسي مع باريس سان جيرمان لمدة سنتين منذ بداية عام 2021.

وقال نيمار: “لقد عرف الجنة مع الأرجنتين، فاز بكلّ شيء في السنوات الأخيرة، ومع باريس عاش الجحيم، عشنا الجحيم هو وأنا”.

تمكن نيمار من إحراز لقب الدوري الفرنسي 5 مرات من أصل 6 قد شارك فيهم منذ انضمامه لصفوف الفريق الفرنسي، ولكن لم ينجح في قيادة الفريق لإحراز لقب دوري ابطال اوروبا وكذلك الأمر مع ليونيل ميسي.

كما يذكر أن نيمار قد عانى كثيرا بجانب ميسي من صافرات الاستهجان الصادرة من جماهير باريس في الآونة الأخيرة، وهذا بسبب تدنى مستوى الفريق أثناء تواجدهم، حيث يعتقد الجماهير أن الثنائى لم يقدموا الأداء المتوقع منهم.

كما تابع نيمار أثناء حديثه قائلاً: “كنا غاضبين لأننا لم نتواجد هناك لهذا الأمر، بل لتقديم أفضل ما لدينا، كي نكون أبطالاً، لهذا السبب عدنا ولعبنا سوياً، جئنا سوياً كي نكتب التاريخ… للأسف لم ننجح”.

نيمار وميسي بقميص فريق باريس سان جيرمان_ المصدر: موقع الأهرام
نيمار وميسي بقميص فريق باريس سان جيرمان_ المصدر: موقع الأهرام

فعلى الرغم من الأموال الطائلة التي صرفتها إدارة نادي باريس سان جيرمان، ولكن لم يتمكن الفريق من فك عقدة الفوز ببطولة دوري ابطال اوروبا، حيث اخر إنجاز حققه الفريق كان بعام 2020 عندما خسر أمام بايرن ميونيخ الألماني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.