بلانيس يحدد خطة الإتحاد في مواجهات الكلاسيكو أمام الهلال في دوري روشن السعودي

صرحت مصادر خاصة أن المدير الرياضي الأسباني في نادي الإتحاد رامون بلانيس، قد حدد خطة سير النمور في مواجهات الكلاسيكو أمام الهلال في دوري روشن السعودي ودوري أبطال أسيا، حيث أشارت المصادر إلى أن الفريق الغربي سيتدرب الخميس في مقر النادي ويغادر مباشرة إلى الرياض، وفقا للسياسة المتبعة في المباريات التي تلعب خارج أرضه محليا، على أن يعود الفريق بعد نهاية اللقاء مباشرة، ليجري بعد ذلك تدريبين يومي السبت والأحد المقبلين في النادي.

وقد كشفت المصادر أن المدير الرياضي الأسباني رامون بلانيس قرر أن يتدرب النمور على ملعب المملكة أرينا في العاصمة الرياض، قبل أن يواجه الأزرق في ذهاب دوري الأبطال يوم الثلاثاء، وطبقا للمصادر فإن بلانيس هو من أشار بأن يتدرب الفريق تدريبه الأخير قبل لقاء نافباخور الأوزبكي على ملعب مدينة الملك عبد الله “الجوهرة المشعة” في إياب الدور السادس عشر من دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يواجه فريق الإتحاد منافسه الهلال يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن السعودي.

رامون بلانيس

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.