بفرمان من يايسله.. الأهلي السعودي يطيح بنجمه المقدوني إزجيان أليوسكي

يتواصل الحديث بشأن الصفقات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، لتدعيم كتيبة المدرب الألماني ماتياس يايسله.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الميدان الرياضي”، اليوم الخميس، فإن المباراة القادمة بين الأهلي والخليج ستكون الأخيرة لنجم الفريق، المقدوني الدولي إزجيان أليوسكي.

واستقر مسؤولي قلعة الكؤوس على أن يتم فسخ عقد اللاعب المقدوني الدولي، وستعلن الإدارة بشكل رسمي عن نهاية مشواره والاستغناء عنه بطلب من المدرب لإحضار محور أجنبي الفريق بدلًا من مركز الظهير الأيسر.

وكان قد انضم إلى صفوف فريق الكرة الأول بنادي الأهلي العديد من اللاعبين الأجانب خلال سوق الانتقالات الصيفي، مثل الجزائري رياض محرز، البرازيلي فيرمينو والحارس السغالي إدوارد ميندي.

الأهلي يواجه الخليج في الدوري السعودي 2023/2024

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة الخليج، اليوم الخميس، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن موسم 2023-2024.

وحقق الفريق الأول بالنادي الأهلي، الفوز على ضيفه الحزم، بثلاثة أهداف، مقابل هدف وحيد، في افتتاح مشواره بدوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024.

ويأتي الأهلي في وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بفارق الأهداف عن المتصدر الاتحاد، بعد الجولة الأولى من المسابقة برصيد 3 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.