بعقد خرافي… ” ليونيل ميسي على أعتاب نادي إنتر ميامي الأمريكي المملوك للنجم الإنجليزي بيكهام ” 

قامت بعض التقارير الصحفية يوم أمس الأحد الموافق 27 نوفمبر بالتأكيد على أن نجم المنتخب الأرجنتيني ” ميسي ” توصل لإتفاق مبدئي من أجل الإنتقال إلى الدوري الأمريكي ” نادي انتر ميامي ” نهاية الموسم الحالي. 

وكان من المنتظر أن يعود ” ميسي ” من جديد لناديه السابق ” برشلونة الإسباني ” بعد انتهاء عقده مع النادي الباريسي، إلا أن اللاعب يبدو أنه قرر الاحتراف في الدوري الأمريكي. 

ويبدو أن الفريق الأمريكي ” إنتر ميامي ” واثقًا من توقيع النجم الأرجنتيني له عقب إنتهاء المونديال العالمي، لكنه لن يغادر صفوف باريس إلا بعد أن ينتهي عقده في ” نهاية الموسم الحالي”.  

يذكر أن نادي ” انتر ميامي ” والذي يمتلكه الأسطورة ” بيكهام ” سوف يجعل راتب ميسي ” الأعلى في تاريخ الدوري الأمريكي ” 

ويشارك ليونيل ميسي مع منتخب بلاده في مونديال كأس العالم قطر 2022، وقد تمكن من إحراز هدفين حتى الآن في أول جولتين من دور المجموعات. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.