بعد 3 إنتصارات جودوين يذوق مرارة الخسارة على يد الإتحاد في الجولة ال21 من دوري روشن السعودي 2024

ذاق اللاعب الأسترالي كريج جودوين، جناح فريق الوحدة الأول مرارة الخسارة من فريق الإتحاد لأول مرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي “جولة يوم التأسيس”.

وقد خاض اللاعب الأسترالي كريج جودوين مباراته الرابعة ضد الإتحاد يوم الإثنين في ختام جولة يوم التأسيس، حيث تعرض الأسترالي للمرة الأولى للخسارة على يد النمور، الذين قلبوا تأخرهم بهدف إلى فوز.

وكان اللاعب الأسترالي قد شارك في إنتصار فريق الوحدة على فريق الإتحاد ذهابا وعودة ضمن منافسات دوري 2019-2020، لينتقل بعد ذلك إلى فريق نادي أبها ليساهم في فوز فريقه الجديد على فريق الإتحاد، محققا بذلك إنتصاره الثالث على فريق الإتحاد قبل أن يرحل عن أبها ويعود مرة أخرى إلى الوحدة.

وجدير بالذكر أن اللاعب جودوين يصل عدد أهدافه دوريا إلى إثني عشر هدفا، بواقع عشر أهداف مع فريق الوحدة وهدفان مع الفريق الجنوبي.

كريج جودوين

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.