بعد وصوله إلى السعودية.. نشطاء تويتر يتداولون هاشتاج #أهلا_ميسي (صور)

استقبل وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب، اليوم الإثنين، لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في المملكة العربية السعودية، والذي حل ضيفًا على المملكة من أجل قضاء عطلة قصيرة والقيام ببعض الأنشطة الترويجية قبل العودة إلى صفوف باريس سان جيرمان لاستكمال مباريات الموسم الحالي.

وفي وقت سابق، كان “ليونيل ميسي” قد نشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، معلقًا عليها برغبته الشديدة في زيارة المملكة العربية السعودية، واستكشاف مناظرها الطبيعية.

ميسي في السعودية
ميسي في السعودية

صورة 1

ميسي
ميسي

من جهته، نشر وزير السياحة السعودي تغريدة جديدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلًا: “سعيد بزيارة ميسي وعائلته إلى السعودية للاستمتاع بوجهاتنا السياحية المتنوعة، واستكشاف تجارب أصيلة تعكس حفاوة شعبنا وكرمهم”، معبرًا عن سعادته بوجود “ميسي” الذي جاء إلى المملكة لكي يستمتع بمعالمها السياحية، ويستكشف تجارب جديدة تعكس مدى طبيعة وثقافة أهل السعودية، وأردف “الخطيب” قائلًا: “كما نرحب بالزوار من جميع أنحاء العالم للاستمتاع برحلة مميزة إلى المملكة”.

وعقب وصول أسطورة الأرجنتين إلى المملكة، تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، خبر وصوله، وسرعان ما انتشر هاشتاج #أهلاً_ميسي بين النشطاء ومحبي اللاعب الأرجنتيني في الدول العربية الأخرى، وشارك الآلاف من المغردين معبرين عن رغبتهم في مشاهدة ميسي يشارك ضمن منافسات دوري روشن السعودي للموسم المقبل، إذ تأتي هذه الزيارة ضمن اتفاق ترويجي يربط بين “ميسي” والمملكة العربية السعودية بهدف الترويج للسياحة في البلاد، كما تواردت شائعات تشير إلى احتمالية انتقال النجم الأرجنتيني إلى فريق الهلال السعودي بعد انتهاء عقده مع فريق باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.