بعد نهائي ماراثوني.. ميسي يتوج ملكًا وفتى ذهبيًا لمونديال كأس العالم قطر 2022 

استطاع المنتخب الأرجنتيني من الفوز في لقاء ماراثوني على المنتخب الفرنسي عن طريق ركلات الجزاء، بعد إنتهاء أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، ويتوج بلقب كأس العالم قطر 2022

تمكن المنتخب الأرجنتيني من افتتاح التسجيل عن طريق النجم ليونيل ميسي عند الدقيقة 23 من علامة الجزاء، وبعدها تمكن أنخيل دي ماريا من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 36، لينتهي أحداث الشوط الأول بنتيجة هدفين نظيفين للمنتخب الأرجنتيني. 

ليونيل ميسي

ولكن تمكن كيليان مبابي من العودة خلال دقيقتين وتعديل النتيجة، بعدما أحرز هدفين عند الدقيقة 80 من علامة الجزاء، وعند الدقيقة 81 من تسديدة رائعة، لتنتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. 

كيليان مبابي

واستمرت الإثارة وعند الدقيقة 108 تمكن ليونيل ميسي من إحراز الهدف الثالث، ولكن لم يستسلم الديوك الفرنسية، ليعود مبابي من جديد ويسجل التعادل عند الدقيقة 118 من علامة الجزاء. 

فرحة المنتخب الأرجنتيني

لينتقل الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية والتي ابتسمت للمنتخب الأرجنتيني، ويتوج ليونيل ميسي لأول مرة بمونديال كأس عالم. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.