بعد قرار رحيله عن النصر.. رونالدو إلى أين؟

صدمت الجماهير المتحمسة لنادي النصر بقرار الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

انضم رونالدو إلى صفوف النصر في يناير الماضي، في صفقة انتقال حر قُدرت قيمتها بحوالي 500 مليون يورو، لمدة موسمين ونصف.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن رونالدو لم يكن سعيدًا في المملكة العربية السعودية، ولم يتمكن من التكيف مع الحياة في بلد بعيد عن أوروبا بسبب اختلاف مراكز التدريب والملاعب وغيرها من الأسباب.

ووفقًا للصحيفة، إذا قرر رونالدو فسخ عقده بدون سبب واضح، فإنه سيضطر لدفع تعويضات مالية كبيرة لنادي النصر، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وبالنسبة لمستقبل رونالدو، أكدت صحيفة “fussballtransfers” الألمانية في وقت سابق أن رجل الأعمال ماركوس شون قد أرسل خطابًا إلى الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ أوليفر كان، يقدم فيه عرضًا “مجنونًا” يهدد برحيل رونالدو عن النصر.

جاء في خطاب الملياردير الألماني للمدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ: “نحن مستعدون لدفع رسوم نقل رونالدو أو دفع راتبه بمبلغ يتجاوز الحد الأدنى المتفق عليه، بشرط أن ينظر النادي إلى شراكتنا كفرصة للتغيير، وذلك في إطار صفقة تسويقية مشتركة مع شركة Kahn and Co”.

وأوضح الملياردير الألماني أنه بشرط وجود التزام دائم من قبل مسؤولي بايرن، فإنه يتوقع الحصول على نسبة من إيرادات بيع قمصان الفريق، بهدف تقليل المخاطر المالية وفقًا لتقديرات رونالدو، مع مراعاة أن اللاعب قد يكون مستعدًا لتقديم تنازلات في الراتب مقارنةً بما كان يتقاضاه مع النصر.

وفي سياق مماثل، تقارير عالمية أكدت أن نادي نيوكاسل الإنجليزي، الذي يمتلكه صندوق الاستثمار السعودي، يرغب أيضًا في ضم رونالدو بعد تأهله إلى دوري أبطال أوروبا.

وشارك رونالدو في 17 مباراة مع فريق النصر، سجل خلالها 15 هدفًا وصنع هدفين، وتبقى 3 مباريات لانتهاء الموسم الحالي من دوري روشن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.