بعد فوزه على النصر.. حساب نادي الاتفاق يرد على تغريدة “رونالدو” بطريقة ساخرة

حقق نادي الاتفاق فوزا كبيرا على نظيره النصر السعودي في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي أمس الإثنين بهدفين مقابل هدف.

 

نشر نجم فريق النصر كريستيانو رونالدو تغريدة كتب فيها: النصر بمن حضر في إشارة منه إلا أن العالمي سيفوز بغض النظر عن غياب أي لاعب حتى لو كان هذا اللاعب هو كريستيانو.

وبعد فوز الاتفاق على النصر رد الحساب الرسمي لنادي الاتفاق على تغريدة رونالدو بطريقة ساخرة وكتب: عندما يكون في صفوفك فارس يأتيك النصر.

فوز الاتفاق على النصر
رد حساب نادي الاتفاق على تغريدة لاعب النصر كريستيانو رونالدو- المصدر: حساب نادي الاتفاق في موقع x.

 

وتم نشر مئات التغريدات الساخرة من هزيمة النصر على يد الاتفاق في انطلاقة دوري روشن، حيث رأى البعض أن الفريق يحتاج لبعض التدعيمات في خط الدفاع.

بينما رأى بعض مشجعي الفرق الأخرى أن هذا هو مستوى النصر الحقيقي وفوزه بكأس الملك سلمان كان به الكثير من الحظ والدعم التحكيمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. بوفوزي يقول

    هذا لايعتبر فوز الأتفاق هذ هو فوز الحكام والعالمي عالي في كل الأوقات والأزمان والحمدللله توه طالع في بطوله

  2. اتفاقي قديم يقول

    يا سلام يا عسل

  3. غير معروف يقول

    هههههههه ولا تنسون ١٤ دقيقة شوط ثالث


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.