بعد فشل انتقاله للنصر السعودي.. زياش يرحل لعملاق تركي

بات النجم المغربي حكيم زياش، قريبا للغاية من الانتقال للعب في الدوري التركي خلال الموسم الجديد 2023-2024، بعدما خرج من حسابات مدربه في تشيلسي، ماوريسيو بوكيتينو.

وذكر فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن تشيلسي وجالطة سراي على وشك الاتفاق بشأن صفقة حكيم زياش.

وتابع رومانو “جميع مستندات صفقة زياش جاهزة في انتظار توقيع العقود والإعلان الرسمي”.

حكيم زياش - مصدر الصورة: فابريزيو رومانو على تويتر
حكيم زياش – مصدر الصورة: فابريزيو رومانو على تويتر

 

وأوضح خبير الميركاتو أنه من المتوقع سفر حكيم زياش إلى اسطنبول، مساء اليوم الجمعة.

ويرتبط حكيم زياش بعقد مع تشيلسي الإنجليزي حتى صيف 2025، وانضم للبلوز قادما من أياكس أمستردام، وتوج مع الفريق الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا في 2021 مع المدرب توماس توخيل.

ويبلغ حكيم زياش من العمر 30 عاما، وكان قريبا هذا الصيف من الانتقال للنصر السعودي ومزاملة كريستيانو رونالدو، لكن اللاعب المغربي فشل في اجتياز الفحوصات الطبية، ليظل مع ناديه تشيلسي حتى الآن.

وعاش حكيم زياش، فترة من التوهج مع منتخب بلاده تحت قيادة المدير الفني وليد الركراكي، في نهائيات بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر خلال العام الماضي 2022.

ونجح زياش في قيادة منتخب أسود الأطلس لبلوغ المربع الذهبي لمونديال قطر، قبل الخسارة أمام فرنسا، ثم احتلال المركز الرابع بعد الخسارة من كرواتيا في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية.

يذكر أن تشيلسي لن يشارك هذا الموسم في المنافسات الأوروبية سواء دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي أو دوري المؤتمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.