«بعد تمبكتي».. الهلال يتعاقد مع لاعب جديد من صفوف الشباب

تواصل إدارة نادي الهلال في التعاقد مع لاعبين جدد قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل دعم صفوف الفريق استعدادًا لمباريات الموسم الحالي.

وطالب البرتغالي جورج جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، بضرورة تدعيم الزعيم بصفقات قوية خلال الفترة المقبلة، من أجل الوصول إلى التوليفة النهائية لمشروع الزعيم.

الهلال يفاوض الشباب على ضم الحربي

وأكدت جريدة الشرق الأوسط السعودية، أن إدارة الهلال بدأت في المفاوضات الرسمية مع نظيرتها في الشباب، من أجل حسم ضم متعب الحربي لصفوف الزعيم، بعد النجاح في الحصول على خدمات حسان تمبكتي.

وأشارت الجريدة السعودية إلى أن مفاوضات الهلال مع الشباب من أجل متعب الحربي، جاءت بعد اقتراب ياسر الشهراني من الرحيل عن صفوف الزعيم بأمر من جيسوس.

ويلعب متعب الحربي في مركز الظهير الأيسر، ويبلغ من العمر 23 عامًا، كما تبلغ قيمته السوقية 750 ألف يورو وفقًا لموقع ترانسفير ماركت.

مفاجآت مثيرة في صفقة انتقال تمبكتي إلى الهلال

وقال الإعلامي محمد العنزي، في تصريحات تلفزيونية أن صفقة تمبكتي إلى الهلال “مشبوهة” بسبب عدم قانونية التوقيع عليها من جانب نادي الشباب.

وأكد العنزي أنه ليس من حقخالد آل ثنيان، رئيس نادي الشباب، التوقيع على عقد بيع تمبكتي إلى الهلال، فمن المفترض أن التوقيع على العقود من حقوق خليف الهويشان، المدير التنفيذي لنادي الشباب.

وتابع العنزي: “ليس معنى أن الهلال أعلن عن صفقة تمبكتي أن اللاعب أصبح في صفوف الفريق، الأوراق والعقود يجب أن تُراجع من جهة الاعتماد”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.