بعد تعرضه للإصابة هل سيكون كامافينجا أساسي في مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي؟

شهدت مباراة ريال مدريد وخيتافي في الجولة 34 من الدوري الإسباني أحداث لم تكن مفرحة لجماهير النادي الملكي على الرغم من تحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط، وهذا بسبب أن الجوهرة الفرنسية إدواردو كامافينجا تعرض للإصابة في الركبة بدت خطيرة بعد التدخل العنيف للاعب نادي خيتافي وهذا ما أثار قلق الجماهير.

جاء هذا القلق من جماهير ريال مدريد بسبب أن كامافينجا يعتبر حجر أساسي في التشكيلة الأساسية لمواجهة مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قدم اللاعب مباراة ممتازة ومتكاملة في مواجهة الذهاب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليتأجل الحسم في المواجهة القادمة والتي سوف تكون يوم الأربعاء 17 ماي على ملعب الاتحاد.

جاءت إصابة كامافينجا في الدقيقة 84 من مباراة خيتافي وكانت إصابة على مستوى الركبة حيث تم استبدال اللاعب مباشرة وظهر في مقاعد البدلاء يضع الثلج على مكان الإصابة بينما ظهر يعرج بعد نهاية المباراة.

وفي ما يخص السؤال الذي يدور في ذهن الجميع هل سيكون كامافينجا أساسي في مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي؟ قالت صحيفة AS الإسبانية أن اللاعب خضع لمجموعة من الفحوصات التي كشفت أنه يعاني من إلتواء خفيف في الركبة اليسرى، وأكدت أن كامافينجا سيكون أساسي في تشكيلة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي يوم الأربعاء.

وفي ظل كل ما حدث تعرض المدرب كارلو أنشيلوتي لانتقادات كثيرة جدا حيث قالت الجماهير أن أنشيلوتي هو السبب الأول لتعرض كامافينجا للإصابة الخطيرة حيث أشركه في لقاء ليس بتلك الأهمية وبل كان يريد منه إكمال اللقاء كامل لولا الإصابة، هذا بعد أن قام مدرب ريال مدريد بإراحة جميع اللاعبين الأساسيين ما عدا تيبو كورتوا وإدواردو كامافينجا وفيديريكو فالفيردى وإيدير ميليتاو الذي كان موقوف في مباراة الذهاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.