بعد تخطي عقبة فالنسيا.. موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني 2024 – 2025 والقنوات الناقلة

استطاع العملاق الكتالوني برشلونة أن يحقق فوزاً ثميناً في مباراته أمام فالنسيا الخفافيش في مباراة افتتاح الدوري الإسباني، حيث اجتمع الفريقين يوم أمس السبت الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

انتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين بفوز برشلونة على فالنسيا بهدفين مقابل هدف وحيد، وكانت أحداث المباراة مقامة على ملعب مونتجويك الأولمبي.

على الرغم من أن مجريات المباراة كانت مقامة خارج الكامب نو إلا أن برشلونة استطاع أن يحقق فوزاً ثميناً بقيادة مديره الفني الألماني هانزي فليك، خاصة أن فالنسيا قد بدأ المباراة بشكل رائع واستطاع أيضا أن يحزر الهدف الأول في الشوط الأول من خلال لاعبه هوغو دورو في الدقيقة 44، وقبل نهاية الشوط الأول في الزمن الإضافي استطاع اللاعب الألماني روبرت ليفاندوفسكي أن يعادل النتيجة.

صورة 1

الشوط الثاني من المباراة كان مثير للغاية وقدم كلا الفريقين أداء رائع من أجل الحصول على الفوز والخروج بنتيجة إيجابية في المباراة التي تعتبر افتتاحية الدوري الإسباني “لا ليغا”، وبعد دقائق فقط من بداية الشوط الثاني من المباراة تحديداً في الدقيقة 49 استطاع اللاعب روبرت ليفاندوفسكي أن يحقق الهدف الثاني لفريقه برشلونة من خلال ركلة جزاء.

انتهت المباراة الافتتاحية بين برشلونة وفالنسيا بفوز العملاق الكتالوني بنتيجة هدفين مقابل هدف، واستطاع برشلونة أن يحصل على النقاط الثلاث من هذه المباراة وأصبح يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني بالتساوي مع فريق سيلتا فيغو في النقاط صاحب المركز الأول وبفارق الأهداف فقط.

صورة 2

يستعد برشلونة الآن لخوض مباراته الثانية بالدوري الإسباني أمام فريق أتلتيك بلباو ويسعى العملاق الكتالوني للخروج بنتيجة إيجابية أيضا من هذه المباراة على الرغم من صعوبة خصمه أتلتيك بلباو، إلا أن البقاء في المركز الأول بترتيب الدوري والمنافسة عليه سيكون حافزاً مثالياً له قبل دخول مباراته القادمة أمام أتلتيك بلباو.

صورة 3

على الجانب الآخر يوجد فريق أتلتيك بلباو الذي يسعى لتحقيق الفوز على برشلونة أيضا خاصة أن هذه المباراة ستكون المباراة الافتتاحية بالنسبة له بالدوري الإسباني، وبما أن هذه المباراة تعتبر الأولى له سيكون كل تركيزه في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة القادمة أمام برشلونة.

صورة 4

أتلتيك بلباو استطاع أن يحصل على المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الماضي واستطاع أن ينافس على المراكز الاولى بجانب برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وهذا الموسم سينوي الصعود إلى المراكز الأولى بالطبع والمنافسة على صدارة الدوري الإسباني.

صورة 5

ستقام أحداث مباراة برشلونة القادمة أمام أتلتيك بلباو يوم السبت القادم الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والسعودية، وستقام أحداث المباراة على ملعب مونتجويك الأولمبي.

فيما يخص القنوات الناقلة للمباراة فإن شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية تعتبر الناقلة الرسمية والحاصلة على حقوق بث جميع مباريات الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والبطولات الأوروبية الأخرى، ومن المتوقع أن يتم نقل أحداث المباراة على قناة بي إن سبورت الأولى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.