بعد انتقاد جماهير النصر.. العمري يقترب من الاتحاد

عبدالإله العمري، مدافع فريق النصر لكرة القدم، قام بالتفاعل مع جماهير النادي بعد مباراتهم أمام شباب الأهلي دبي، المباراة انتهت بفوز النصر 4-2 في الملحق الآسيوي المؤهل لدوري أبطال آسيا 2023 بعد ريمونتادا مثيرة.

وفي مواجهة تصاعدت فيها صافرات الاستهجان، قدم العمري تحية للجمهور النصراوي في المدرجات، ثم انتقل إلى مقاعد البدلاء.

يُذكر أن نادي النصر قد تأهل إلى مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا 2023، حيث سيتم تقسيمها إلى 10 مجموعات تحتوي على أربعة أندية في كل مجموعة.

وفي سياق آخر، يقترب اللاعب عبدالإله العمري من الانتقال إلى نادي الاتحاد، وذلك وفقًا لتأكيدات الإعلامي الرياضي “ماجد هود”، الإعلامي أوضح أن هناك تفاوضاً نصراوياً بخصوص اللاعب، ومزيد من التفاصيل من المتوقع أن تظهر في الأيام المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة النصر حاولت تجديد عقد العمري، ولكنه لم يوافق على العرض بسبب شرط المشاركة الأساسية خلال الفترة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.