بعد الفوز على لوهافر بثنائية.. تعرف على موعد مباراة باريس سان جيرمان والنصر السعودي الودية

نجح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في تحقيق الفوز في أولى مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد، ومن المنتظر أن يواجه فريق النصر السعودي في المباراة القادمة، في السطور التالية سوف نتعرف على موعد مباراة النصر وباريس سان جيرمان.

 

حقق الفريق الباريسي الفوز على فريق لوهافر في تجربته الودية الأولى بنتيجة هدفين دون رد، تحت قيادة مدربه الجديد لويس إنريكي.

وسجل هوجو إيكيتيكي هدف باريس سان جيرمان الأول في الدقيقة 53 قبل أن يسجل كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 90.

مباراة النصر وباريس سان جيرمان

موعد مباراة النصر السعودي وباريس سان جيرمان

خاض فريق النصر السعودي عدد من المباريات الودية التي خسر بعضها بنتائج كبيرة، وكان آخرها الخسارة أمام بنفيكا البرتغالي بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويستعد الفريق السعودي إلى مواجهة رفقاء كيليان إمبابي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 يوليو الجاري، في تمام الساعة 1:20 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتقام المباراة ضمن جولة النصر الآسيوية في دولة اليابان، حيث يخوض مبارتين وديتين الأولى ضد باريس سان جيرمان، والثانية ضد فريق إنتر ميلان الإيطالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.