بعد الفوز على شتوتغارت.. موعد مباراة ريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا 2025

فاز ريال مدريد قد في مباراته الأولى في البطولة ضد شتوتجارت الألماني بنتيجة 3-1، حيث سجل الأهداف كل من كيليان مبابي، أنطونيو روديغر، واللاعب البرازيلي الشاب إندريك.

وستقام مباراة ريال مدريد المقبلة في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2024/2025 ضد فريق ليل الفرنسي، والمباراة ستقام على ملعب “بيار موروا”، معقل نادي ليل، في يوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024.

أعلن النادي الأهلي عن رحيل ثنائي الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد

مباراة ريال مدريد المقبلة أمام ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا 2024/2025 ستقام يوم 2 أكتوبر 2025، المباراة ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتُعد مواجهة هامة ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات للبطولة.

وتضم كلا من، بوروسيا دوتموند الألماني – ليفربول الإنجليزي – ميلان الإيطالي – أتالانتا الإيطالي – سالزبورج النمساوي- ليل الفرنسي – شتوتجارت الألماني – بريست الفرنسي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.