بعد السوبر.. جوميز يحدد هدفه الدفاعي الجديد

حقق نادي الزمالك المصري إنجازًا كبيرًا بحصد لقب السوبر الأفريقي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز يطمح إلى تعزيز صفوف الفريق، خاصة في خط الدفاع وقد كشف المدرب عن رغبته في ضم المدافع ياسين مرعي من نادي فاركو لتدعيم الخط الخلفي للفريق الأبيض، وذلك استعدادًا للمنافسات القوية التي تنتظر الزمالك في الموسم الجديد.

جوميز يطلب ياسين مرعي لاعب فاركو

بعد التتويج القاري، أكد المدير الفني للزمالك جوزيه جوميز على أهمية تدعيم خط الدفاع، ووقع اختياره على اللاعب ياسين مرعي كأحد أبرز المرشحين لارتداء قميص الفريق الأبيض، يتميز مرعي بقدراته الدفاعية القوية وبنيانه الجسدي القوي، مما يجعله إضافة قوية لخط دفاع الزمالك.

الزمالك يحصل على توقيع أحمد رمضان بيكهام:

في سياق متصل، أكدت تقارير صحفية أن نادي الزمالك قد نجح في الحصول على توقيع اللاعب أحمد رمضان بيكهام، وذلك لتعزيز خط وسط الفريق ويعتبر بيكهام أحد أبرز لاعبي خط الوسط في الدوري المصري، وسيضيف الكثير من الخبرة والإبداع لوسط ميدان الزمالك.

أول تعليق لـ جوميز بعد تتويج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي | مبتدا

الزمالك يستعد للموسم الجديد

بعد الراحة التي حصل عليها لاعبو الزمالك عقب الفوز بلقب السوبر الأفريقي، يستعد الفريق الأبيض للعودة إلى التدريبات استعدادًا للموسم الجديد يهدف الزمالك إلى المنافسة على جميع الألقاب المحلية والقارية، ويأمل أن يكون التعاقد مع صفقات جديدة بداية لتحقيق هذا الهدف حيث يسعى نادي الزمالك إلى تعزيز صفوفه بلاعبين مميزين، خاصة في خط الدفاع، وذلك بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي يعتبر ياسين مرعي أحد أبرز المرشحين للانضمام إلى الفريق الأبيض، بينما أكد الزمالك الحصول على توقيع أحمد رمضان بيكهام.

الوطن سبورت | جوميز يرد على توقعه لمباراة القمة قبل ساعات من انطلاق السوبر الأفريقي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.