بعد الخروج من الكأس…جماهير أهلي جدة تطالب برحيل يايسله وفيرمينو

ودع نادي أهلي جدة السعودي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعدها خسارته أمام نادي أبها بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات دور ال16 من البطولة ليواصل الفريق سلسلة من النتائج غير المرضية بعد خسارته في القمة الماضية أمام نادي الهلال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وعبرت جماهير نادي الأهلي عن غضبها من هذا الخروج المبكر من بطولة الكأس على مواقع التواصل الاجتماعي وطالبت خلالها بإقالة المدرب الألماني ماتياس يايسله وعدم الانتظار عليه حتى لا يضيع أي فرصة لقب آخر بعدما ضيع لقب كأس الملك.

جماهير أهلي جدة تطالب برحيل فيرمينو
مصدر الصورة من موقع وكالة عراق 24 الإخبارية

 

وأشار جمهور الأخضر إلى أن المدرب الألماني هو السبب في السقوط المتكرر للأهلي هذا الموسم، كما طلب بيع النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم الفريق بسبب الأداء المخيب للآمال له مع الفريق في الفترة الأخيرة، حيث لم يستطع تسجيل الأهداف وغابت عنه الفاعلية الهجومية، وطلبت الجماهير التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر له قدرة كبيرة على التهديف من أنصاف الفرص.

ترتيب أهلي جدة في الدوري السعودي

 والجدير بالذكر أن نادي أهلي جدة يحتل المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين بعدما استطاع جمع 22 نقطة  فقط بالرغم من التدعيمات القوية هذا الموسم بعدما تعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز قادماً من مانشستر سيتي، كذلك تعاقد مع اللاعب الفرنسي ماكسيمان قادماً من نيوكاسل، وكذلك روبرتو فيرمينو قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي، وفرانك كيسي قادماً من برشلونة، بالإضافة إلى الحارس السنغالي إدوارد ميندي قادماً من تشيلسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.