بعد التتويج بـ دوري روشن.. طارق حامد يُوجه رسالة خاصة لجماهير الاتحاد السعودي

حرص الدولي المصري، طارق حامد، نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، على توجيه رسالة خاصة إلى جماهير العميد، بعد التتويج بلقب دوري روشن السعودي عن الموسم الحالي 2022/2023.

تتويج الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي 2022/2023

وتمكن نادي الاتحاد من تحقيق الفوز على نظيره الفيحاء بالأمس بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي، ليتوج باللقب رسميًا، بعدما رفع رصيده إلى 69 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن النصر الوصيف.

وضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في السعودية نهاية العام.

ومن الجدير بالملاحظة أن فترة الغياب الأطول لنادي الاتحاد عبر تاريخه العريق قد امتدت لـ15 عامًا، حيث توج بأول بطولة دوري في تاريخه عام 1982 “الدوري المشترك”، قبل أن يغيب عن منصات التتويج، قبل أن يعود في عام 1997، عندما فاز باللقب بنظام المربع الذهبي.

وقام طارق حامد بكتابة منشور عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، اليوم الأحد جاء فيها: “الحمد لله والشكر لله.. ألف مبروك لجمهورنا وإدارتنا.. شكرًا لدعمكم وحبكم ومساندتكم.. طموحنا ليس له نهاية والأفضل لم يأت بعد”.

وسبق أن انضم طارق حامد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في صفقة انتقال حر بالميركاتو الصيفي الماضي، وساهم في فوزه باللقب، بعد المستوى المميز والدور الدفاعي الكبير الذي لعبه هذا الموسم.

أرقام.. ماذا قدم طارق حامد مع نادي الاتحاد السعودي؟

وخاض طارق حامد ما مجموعه 23 مباراة مع الاتحاد في دوري روشن السعودي، وبدأ المحارب المصري خلال جميع تلك المباريات كأساسي، ولم يستبدل سوى في لقاء وحيد، وصنع 10 فرص، وقام بتسديدة واحدة على المرمى، ولعب عرضيتين ناجحتين بدقة 22.2%.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد قام النجم المصري طارق حامد بـ25 افتكاكًا ناجحًا بدقة وصلة إلى 53.2%، وشتت الكرة 12 كرة، ومنع التسديدة مرة، وقطع الكرة 32 مرة، وقام بـ1353 تمريرة ناجحة بدقة 92.5%، وله 12 مراوغة ناجحة، وذلك وفقًا لموقع رابطة دوري المحترفين.

طارق حامد يحفر اسمه في تاريخ المحترفين المصريين

واستطاه طارق حامد برفقة مواطنه وقائد نادي الاتحاد، أحمد حجازي إلى قائمة اللاعبين المصريين المتوجين بلقب الدوري السعودي، بعد المهاجم المصري أحمد علي مع نادي الهلال، وعماد متعب مع العميد، ومحمد عبد الشافي مع الأهلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.