«بعد الإعلان الرسمي».. موعد وصول نيمار إلى الرياض للانضمام لصفوف الهلال

 

نجحت إدارة نادي الهلال السعودي في ضم نجم باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل، نيمار دا سيلفا، بشكل رسمي في صفقة بعقد يمتد لموسمين قادمين ينتهي بنهاية موسم 2025.

ويأتي تعاقد الهلال مع نيمار بعد مطالبات من البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، بضرورة تدعيم الفريق صفقات عالمية بالأخص في خط الهجوم، بعد إضاعة لاعبيه للعديد من الفرص المحققة الفترة الماضية.

نيمار يصل الرياض في هذا الموعد

ونشرت تقارير صحفية تفيد بـ موعد وصول نيمار إلى السعودية من أجل الانضمام لصفوف الهلال السعودي، والذي كما أكد موقع نجوم مصرية من قبل، نهاية الأسبوع الجاري.

صورة تخيلية لنيمار بقميص الهلال السعودي قبل ارتداء رسميًا – المصدر: موقع وان ثري الرياضي

ولعل موعد وصول نيمار إلى المملكة بشكل محدد، سيكون عصر بعد غد الخميس الموافق 17 أغسطس، ليكون الصفقة الخامسة لنادي الهلال هذا الصيف.

صفقات الهلال هذا الصيف حتى الآن

  • روبين نيفيز – وولفرهامبتون.
  • سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش – لاتسيو.
  • كاليدو كوليبالي – تشيلسي.
  • مالكوم – زينيت سان بطرسبرج.
  • نيمار – باريس سان جيرمان.

فيديو تقديم نيمار في الهلال

وأعلن حساب نادي الهلال السعودي الرسمي عبر منصة X تويتر سابقًا، التعاقد مع نيمار بشكل نهائي عبر مقطع فيديو مستعرضًا تعاقده مع اللاعب بشعاع أزرق يمتلك مهارة المراوغة يجوب شوارع المملكة.

 

 

وقال نيمار جونير دا سيلفا خلال فيديو تقديمه لاعبًا في الهلال قائلًا: “أنا هنا في المملكة العربية السعودية، أنا هلالي”.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.