بعد استبعاده.. أحمد حجازي يثير الجدل في معسكر منتخب مصر

أثار أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر ونادي نيوم السعودي، جدلًا كبيرًا بعد استبعاده من معسكر المنتخب المصري قبل مواجهة بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وفقًا للتقارير، السبب وراء استبعاده هو مشادة وقعت بينه وبين أحد أفراد الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، ما دفع الجهاز الفني إلى اتخاذ قرار استبعاده.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2025

حجازي أكد في بيان عبر حساباته الشخصية أن استبعاده جاء بقرار من المدير الفني، نافياً أن يكون قد اعتذر عن المشاركة في المعسكر.

حجازي أضاف أن مصلحة المنتخب دائمًا ما تكون الأولوية بالنسبة له، خاصةً بعد مسيرة طويلة امتدت لأكثر من 13 عامًا مع الفريق الوطني.

 

تفاصيل مثيرة للجدل مع الجهاز الفني

أحمد حجازي أوضح في تصريحاته حول استبعاده من معسكر منتخب مصر، أن المشادة التي حدثت كانت رد فعل على تصريحات من أحد أفراد الجهاز الفني المساعد للمدير الفني حسام حسن، مؤكداً أن ما جرى كان على مرأى الجميع.

وأضاف حجازي أنه خلال مسيرته الطويلة مع المنتخب المصري، والتي استمرت لأكثر من 13 عامًا وشملت خوض 100 مباراة دولية، لم يُصدر منه أي تصرف سلبي، وشدد على أن مصلحة المنتخب دائمًا تأتي في المقام الأول بالنسبة له.

في النهاية، تمنى للمنتخب التوفيق في مشواره.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.