بعد إصابة زميلتها عمدا لإبعادها عن اللعبة.. تحقيق في مشاركة لاعبة مصرية بأولمبياد باريس

أكدت وزارة الشباب والرياضة إصابة اللاعبة جنة عليوة بإرتجاج في المخ مع كسور في الضلوع عقب اصطدامها بلاعبة المنتخب الوطني شهد سعيد في الأمتار الأخيرة للسباق بطريق السويس اثناء منافسات بطولة الجمهورية بالسويس في شهر ابريل الماضي.

أكدت السلطات المصرية فتح تحقيق رسمي في مشاركة لاعبة منتخب مصر للدراجات شهد سعيد بأولمبياد باريس رغم إيقافها بعد حادث إصابتها لزميلتها جنة عليوة عمدا، في إحدى البطولات المحلية بمدينة السويس، وتواصلت وزارة الشباب والرياضة مع اللجنة الأولمبية لدراسة موقف مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس وذلك بعد إختراقها العديد من القوانين الرياضية والأخلاقية، ومؤخراً ظهرت اللاعبة شهد سعيد في صورة بالزي الرسمي للبعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس مما أثار غضب الجمهور المصري عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي.

صورة 1
رئيس الاتحاد المصري للدرجات وجيه عزام

الاتحاد المصري للدراجات يقرر وقف اللاعبة شهد سعيد مع توقيع غرامة مالية

قرر الإتحاد المصري للدرجات شطب اللاعبة المعتدية شهد محمد سعيد و استبعادها من السباق مع توقيع غرامة مالية عليها و استبعادها من المسابقات المحلية لمدة عام بعد حادث التعدي على زميلتها بالسباق، وأكد وجيه عزام عن تكرار هذه الحوادث وفي حال أن الحادث لو كان متعمدا أو فيه شبهة تعمد فسيتم التحقيق فيه بالطبع، وصرحت حبيبة عليوة، الشقيقة الكبرى لجنة عليوة ان شقيقتها قد أصيبت بفقدان مؤقت للذاكرة والعديد من الكدمات وكسور في الضلوع والكتف، وأنها تقدمت ببلاغ للنائب العام بوزارة الشباب والرياضة بعد حادث التعدي في ابريل الماضي تتهم فيه شهد سعيد بمحاولة القتل العمد.

جنة عليوة لاعبه الاتحاد المصري للدرجات

جنة عليوة تخرج عن صمتها

صرحت اللاعبة جنى عليوه مؤخرا انها الوحيده التي تتمنى مشاركة شهد سعيد بأولمبياد باريس لان مستواها سوف يؤهلها لتحقيق المركز الاخير بالبطوله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.