«بطلها الجمهور».. مفاجأة تنتظر بروزوفيتش في مباراة النصر واستقلول

أصدر قائد جمهور نادي النصر قرارًا ناريًا بمفاجأة الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، نجم وسط العالمي، خلال مباراة النصر واستقلول الطاجيكي غدًا الاثنين.

ويواجه النصر نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي غدًا الاثنين في تمام التاسعة مساءً، على ملعب الأول بارك في إطار مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة دوري أبطال آسيا في دور المجموعات.

وأكد وائل الزهراني، نائب رئيس مجلس إدارة جمهور نادي النصر، أن مباراة النصر ضد استقلول ستشهد مفاجأة لبروزوفيتش لدعمه على ما يقدمه في مباريات العالمي هذا الموسم.

وقال أحد كبار جماهير النصر: “دار حديث طويل بيني وبين نائب رئيس المجلس الأستاذ وائل الزهراني، شخص يتقبل النقد بصدر رحب، شخص فاهم امور كثيره وخبره وصلت له صوتكم وصوتكم مسموع له”.

وتابع: “وطلبته طلب بخصوص بروزوفيتش قال لي بالكلمه الواحده المباراة القادمه بتكون خاصه فيه وبتكون حديث الناس وبأكيفك بتشجيع له، وذكر أشياء كثيرة طمنتني على مدرجنا بشكل كبير”.

تعديلات من كاسترو على قائمة أجانب النصر

وفي سياق آخر، كشفت صحيفة الرياضية السعودية منذ قليل، عن قرار لويس كاسترو باعتماد قائمة أجانب النصر الخمسة، تجهيزًا لمباراة استقلول في دوري أبطال آسيا.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

  • كريستيانو رونالدو.
  • مارسيلو بروزوفيتش.
  • سيكو فوفانا.
  • تاليسكا.
  • إيميريك لابورت.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.